سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

·  جميع البيانات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض التوعية والمعلومات العامة فقط. هذه المعلومات خاصة بمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية والتي تعمل على تحديثها ومراجعتها لتكون وافية وصحيحة بقدر الإمكان، إلا أنها لا تقدم أية تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صراحة أو ضمنا، حول الكمال والدقة والموثوقية والملائمة أو التوفر الدائم للموقع أو المعلومات، أو المنتجات أو الخدمات، أو الرسومات الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وعليه فإن أي اعتماد على هذه المعلومات سيكون على المسؤولة الخاصة لمن يتصفح الموقع أو يستخدمه.

 · لن تكون مسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية مسئولة بأي حال من الأحوال عن أية خسارة أو ضرر، بما يتضمن - على سبيل المثال لا الحصر – الخسائر أو الأضرار المباشرة أو غير المباشرة، أو أية خسارة أو ضرر أياً كان نوعه نتيجة فقدان البيانات أو الأرباح المعتمدة على استخدام هذا الموقع أو المرتبطة باستخدامه.

 · يحتوي هذا الموقع على مواد خاضعة لحقوق الملكية لمسابقة الملكة علياء أو الجهة التي سمحت لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية  باستخدامها. وتشمل هذه المواد - على سبيل المثال لا الحصر – الأفلام والأغاني والألعاب والمسابقات والصور والتصميم والإخراج الطباعي والمظهر. لا يسمح بإعادة إنتاج هذه المواد وفقا لقوانين حقوق الطبع، التي تشكل جزءً لا يتجزأ من هذه الشروط.

 · الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع، قد يؤدي إلى المطالبة بالتعويض عن الأضرار و / أو ربما يعرضك لمواجهة دعوى قضائية.

 · قد يتضمن هذا الموقع - من وقت لآخر - روابط إلى مواقع أخرى. ويتم تضمين هذه الروابط لمساعدتك في الحصول على مزيد من المعلومات، إلا أن ذلك لا يعني أننا نعتمد أياً من هذه المواقع، ولا نتحمل أية مسؤولية عن محتويات أي منها.

 · تقوم مسابقة الملكة علياء للمسؤولية يبذل أقصى جهد ممكن للحفاظ على استمرار الموقع وضمان عمله بيسر وسلاسة، غير أن مسابقة الملكة علياء للمسؤولية  لا تتحمل أية مسؤولية عن ذلك، ولن تكون مسئولة قانونياً عن ما يترتب على انقطاعه أو تعذر استعماله، وخاصة في الفترات التي ينقطع فيها مؤقتاً لأسباب  فنية وتقنية خارجة عن إرادة مسابقة الملكة علياء للمسؤولية.

 توضح سياسة الخصوصية هنا طريقة استخدام موقع مسابقة الملكة علياء للمسؤولية وحماية أي من :

 · المعلومات التي تقوم بتوفيرها لنا عند استخدامك لهذا الموقع .

 ·  يلتزم موقع مسابقة الملكة علياء للمسؤولية بالتأكد من أن خصوصيتك تحظى بالحماية في حال:

الطلب منك لتوفير معلومات محددة تتمكن من التعرف عليك عند استخدامك لهذا الموقع، ويمكنك التأكد من هذه المعلومات سيتم استخدامها فقط تماشياً مع هذه الوثيقة للخصوصية.

قد نقوم بتغيير هذه الوثيقة للخصوصية من فترة لأخرى من خلال تحديث الصفحة.

 · ما الذي نقوم بجمعه؟
قد نقوم بجمع المعلومات التالية:
الاسم .
تفاصيل عنوان الاتصال ويشمل ذلك عنوان البريد الإلكتروني ورقم . الهاتف .
معلومات عن العنوان .

 · ما الذي نقوم به للمعلومات التي نحصل عليها؟
نستخدم البيانات التي نجمعها من خلال الموقع لمراقبة إنجازاتك وبقائك على إطلاع وما تقوم به.
وفي حال منحك لنا الإذن للقيام بذلك، قد نرسل لك ايضاً نصائح مفيدة ومعلومات ذات صلة .

 · الآمان
نلتزم في التأكد لآمان المعلومات التي تقوم بتوفيرها. ولتجنب أي دخول ووصول غير مصرح به، أو الافصاح عن المعلومات، قمنا بوضع إجراءات إلكترونية وإدارية لحراسة وحماية المعلومات التي نحصل عليها عبر شبكة الإنترنت.

 · التحكم بمعلوماتك الشخصية
إذا قمت لاحقاً بالموافقة لنا لاستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشرة، يمكنك تغيير رأيك في أي وقت من خلال الكتابة لنا.
لن نقوم ببيع، توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي جهة أخرى دون الحصول على إذن منك، أو إذا كان ذلك متطلباً من قبل القانون. قد نقوم باستخدام معلوماتك الشخصية لنرسل لك معلومات تكون في نظرنا ذات اهتمام لك، في حال موافقتك ورغبتك في استلام معلومات إضافية.



  Flikr Youtube